خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله
خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله

خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله، خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله.

المنظار  

 

وصل الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق مطار القاهرة على متن طائرة من نوع شالنجر رحلة رقم az02 وعلى متنها وفد إماراتى يضم 22 فردا. 

  

وقالت مصادر إنه خرج من صالة كبار الزوار، كأى وزير سابق وخرج من المطار راكبا سيارة مرسيدس سوداء وأمامها 3 سيارات أخرى لتأمينها، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن يتوجه إلى أحد الفنادق وليس منزله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خروج أحمد شفيق من صالة كبار الزوار.. ومصادر: يتوجه لأحد الفنادق وليس منزله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز