أنصار شفيق: فوجئنا بقرار عودته من الإمارات
أنصار شفيق: فوجئنا بقرار عودته من الإمارات

أنصار شفيق: فوجئنا بقرار عودته من الإمارات المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم أنصار شفيق: فوجئنا بقرار عودته من الإمارات، أنصار شفيق: فوجئنا بقرار عودته من الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أنصار شفيق: فوجئنا بقرار عودته من الإمارات.

المنظار محروس هنداوي

 

الحياة اليوم: وصول أحمد شفيق مطار القاهرة الثامنة والنصف مساءقال عدد من أنصار الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، إن سلطات المطار لم تمنعهم من دخول المطار لاستقبال الفريق لدى وصوله للمطار قادما من الإمارات.

 

وأضافوا، خلال تواجدهم أمام صالة الركاب رقم 4 والمخصصة للطيران الخاص، أنهم فوجئوا بخبر عودته من الإمارات إلى القاهرة، وأنه كان من المقرر أن يقوم الفريق أحمد شفيق بجولة أوروبية قبل العودة للقاهرة.

 

وقالت مصادر بالمطار، إنه من المقرر أن تصل طائرة خاصة من الإمارات في الثامنة والنصف مساء اليوم، على متنها 22 فردا، ويرجح أن عليها  الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق.

 

وكان مصدر إماراتي مسئول قال إن الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق غادر اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة، عائدا إلى القاهرة، وأن عائلة الفريق أحمد شفيق ما زالت موجودة في الدولة بالرعاية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أنصار شفيق: فوجئنا بقرار عودته من الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز