وصول الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد غياب 5 سنوات
وصول الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد غياب 5 سنوات

وصول الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد غياب 5 سنوات المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم وصول الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد غياب 5 سنوات، وصول الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد غياب 5 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وصول الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد غياب 5 سنوات.

المنظار  

وسط حصار أمنى غير مسبوق وصل إلى مطار القاهرة مساء اليوم السبت الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية القادمة قادما على طائرة إماراتية خاصة من أبوظبى بعد غياب عن مصر استغرق 5 أعوام عقب إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة 2012 .

 

قامت سلطات مطار القاهرة بفرض حصار أمني غير مسبوق على صالة 4 والتى استقبلت "شفيق" واعتدى رجال الأمن على عدد من الصحفيين المعتمدين بالمطار وتم السماح لشقيقته وأولادها وبعض الأقارب لاستقباله أمام الصالة كما تم السماح لإحدى الفضائيات بالدخول إلى الصالة لتصوير شفيق.

 

وكانت سلطات مطار القاهرة قد رفعت حالة الاستنفار القصوى بين الأجهزة الأمنية لاستقبال الفريق "أحمد شفيق" رئيس وزراء مصر الأسبق والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية القادمة.

 

يذكر أن وكالات الأنباء قد نشرت خبرًا الساعات الماضية بإلقاء السلطات الإماراتية القبض على رئيس الوزراء المصري الأسبق، أحمد شفيق، من منزله فى الإمارات، وترحيله إلى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وصول الفريق أحمد شفيق إلى القاهرة بعد غياب 5 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز