قيادي إخواني: اتجاه في أوساط الإسلاميين لدعم الفريق شفيق فى انتخابات الرئاسة
قيادي إخواني: اتجاه في أوساط الإسلاميين لدعم الفريق شفيق فى انتخابات الرئاسة

قيادي إخواني: اتجاه في أوساط الإسلاميين لدعم الفريق شفيق فى انتخابات الرئاسة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم قيادي إخواني: اتجاه في أوساط الإسلاميين لدعم الفريق شفيق فى انتخابات الرئاسة، قيادي إخواني: اتجاه في أوساط الإسلاميين لدعم الفريق شفيق فى انتخابات الرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قيادي إخواني: اتجاه في أوساط الإسلاميين لدعم الفريق شفيق فى انتخابات الرئاسة.

المنظار كشف محمد الديب، العضو بحزب "الوسط"، ذي التوجه الإسلامي، والذي كان حليفًا للإخوان في انتخابات 2012، أن "ترشح الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفضل لحل المشكلات التي تموج بها مصر منذ أكثر من 4 سنوات"، على حد قوله.

 

وقال الديب، في تصريحات لموقع"المصريون" الإخوانى، مؤيدًا ترشح الفريق شفيق، إن "شفيق غير متورط في الدماء التي سالت، كما أن المعارضة وفي القلب منها التيار الإسلامي في أضعف حالاتها". 

 

 

ورأى يحيى عقيل العقيل، النائب السابق في برلمان 2012، والعضو فيما يسمى "البرلمان الشرعي" الذي أسسه "الإخوان" في الخارج بعد عزل محمد مرسي، أن "شفيق لن يقبل بدور الكومبارس". 

 

وقال العقيل إن "قرار ترشح شفيق في الانتخابات لم يكن قرارًا فرديًا، فهو ترتيب إقليمي وضوء دولي وتنسيق داخلي وتهديد حقيقي للرئيس السيسي"، مضيفًا: "ترشح شفيق سيكون حقيقيًا بعد عودته إلى مصر وإعلان ترشحه رسميًا"، وأوضح أن "دعم التيار الإسلامي لشفيق أمر متوقع، خاصة في ظل العجز وانسداد الأفق والوضع المأساوي، وعدم وجود سيناريو متاح للخروج من المشهد المزري".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قيادي إخواني: اتجاه في أوساط الإسلاميين لدعم الفريق شفيق فى انتخابات الرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز