تعليمات من الإخوان بعد ترشح شفيق للرئاسة
تعليمات من الإخوان بعد ترشح شفيق للرئاسة

تعليمات من الإخوان بعد ترشح شفيق للرئاسة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم تعليمات من الإخوان بعد ترشح شفيق للرئاسة، تعليمات من الإخوان بعد ترشح شفيق للرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعليمات من الإخوان بعد ترشح شفيق للرئاسة.

المنظار الإخوان تصدر تعليمات لعناصرها بالوقوف على الحياد من شفيق حتى الترشح للرئاسة

 

أفادت مصادر قريبة الصلة من تنظيم الإخوان الإرهابى، أن التنظيم أصدر تعليمات لكل عناصره فى الداخل والخارج بالوقوف على الحياد بشأن ترشح الفريق أحمد شفيق للانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتة إلى أن تعليمات الإخوان أكدت عدم دعم أحمد شفيق وتمويله ماليا من خلال دوله قطر إلا بعد تقدمه رسميا للترشح.

 

وأشارت المصادر إلى أنه سيتم التنسيق مع الفريق أحمد شفيق من خلال أحد قادة التنظيم، والذى سبق له التنسيق مع الفريق فى ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعليمات من الإخوان بعد ترشح شفيق للرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز