قوات على عبد الله صالح تسيطر على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة بصنعاء
قوات على عبد الله صالح تسيطر على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة بصنعاء

قوات على عبد الله صالح تسيطر على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة بصنعاء المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم قوات على عبد الله صالح تسيطر على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة بصنعاء، قوات على عبد الله صالح تسيطر على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة بصنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قوات على عبد الله صالح تسيطر على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة بصنعاء.

المنظار سمير حسنى - ووكالات الأنباء

 

 

سيطرت قوات الرئيس اليمنى على عبد الله صالح، اليوم السبت، على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة شمال صنعاء، حسبما ذكرت العربية نت. 

 

وحاصرت القوات التابعة للرئيس اليمنى السابق على عبدا لله صالح، صالح الصماد، رئيس المجلس السياسى لميليشيا الحوثى، فى القصر الجمهورى وسط صنعاء، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة العربية فى خبر عاجل قبل قليل.

 

فيما قال المتحدث باسم ميليشيا الحوثى، فى تصريحات نقلتها "العربية"، إن الحجة لقتل الرئيس السابق قد أقيمت، وقامت القوات التابعة لميليشيا الحوثى، بقصف مقر قناة اليمن اليوم التابعة لحزب المؤتمر الشعبى فى صنعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قوات على عبد الله صالح تسيطر على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة بصنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز