الإسعاف: «السويس للبترول» رفضت دخولنا لإنقاذ مصابي الحريق
الإسعاف: «السويس للبترول» رفضت دخولنا لإنقاذ مصابي الحريق

الإسعاف: «السويس للبترول» رفضت دخولنا لإنقاذ مصابي الحريق المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الإسعاف: «السويس للبترول» رفضت دخولنا لإنقاذ مصابي الحريق، الإسعاف: «السويس للبترول» رفضت دخولنا لإنقاذ مصابي الحريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الإسعاف: «السويس للبترول» رفضت دخولنا لإنقاذ مصابي الحريق.

المنظار اليوم الجديد - السويس - مصطفى سلامة 

 

رفضت إدارة شركة السويس لتصنيع البترول، دخول سيارات الإسعاف التابعة لمرفق الإسعاف بالمحافظة، والاكتفاء بسيارات الإسعاف الموجودة بالشركة وسيارات الإسعاف بشركة النصر للبترول لنقل المصابين.

وصرح مصدر بمرفق الإسعاف في السويس، بان سيارات الإسعاف انتقلت إلى مكان الحادث ولكن الأمن بالشركة رفض دخول السيارات لإنقاذ المصابيين، مشيرًا إلى أن سيارات الإسعاف التابعة للشركة نقلت المصابين إلى مستشفيات خاصة وليست حكومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الإسعاف: «السويس للبترول» رفضت دخولنا لإنقاذ مصابي الحريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز