المعارضة السورية تختار نصر الحريري رئيسا لوفدها لـ"جنيف"
المعارضة السورية تختار نصر الحريري رئيسا لوفدها لـ"جنيف"

المعارضة السورية تختار نصر الحريري رئيسا لوفدها لـ"جنيف" المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم المعارضة السورية تختار نصر الحريري رئيسا لوفدها لـ"جنيف"، المعارضة السورية تختار نصر الحريري رئيسا لوفدها لـ"جنيف" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة السورية تختار نصر الحريري رئيسا لوفدها لـ"جنيف".

المنظار كشف مصدر خاص لـ"المنظار" أن المعارضة السورية اختارت نصر الحريري، رئيسا لوفدها للمفاوضات "جنيف8" المقبلة.

 

وقال المصدر من المعارضة، الجمعة، أن الحريري سيكون تم اختياره رسميا ليخلف رياض حجاب الذي سبق أن أعلن استقالته، في المفاوضات المقبلة، التي من المزمع عقدها في 20 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وبذلك يكون الحريري رئيسا للهيئة العليا للمفاوضات.

 

وأضاف أن الحريري اختير إلى جانب 36 عضوا للهيئة العليا للمفاوضات.

 

ويأتي ذلك في اليوم الثالث من مؤتمر "الرياض2" الذي يعقد في العاصمة السعودية، بهدف توحيد وفد المعارضة السورية إلى جنيف.

 

اقرأ أيضا: استقالات جماعية بـ"الهيئة العليا" للمعارضة السورية.. أسماء

 

يشار إلى أن الدكتور رياض حجاب، أعلن استقالته قبيل انعقاد مؤتمر "الرياض2"، منسقا عاما للهيئة العليا للمفاوضات، ولاحقا أعلن ثمانية أعضاء استقالتهم أيضا، في حين أوضحت مصادر في وقت سابق، لـ"المنظار" أن من أسباب الاستقالات الجماعة، أنه تم تجاوز الهيئة في التنظيم للمؤتمر وإرسال الدعوات.

 

اقرأ أيضا: انتقادات لمؤتمر "الرياض2".. وضغوط لمستقبل يتضمن الأسد

يشار إلى أن نصر الحريري طبيب سوري، انضم إلى الثورة السورية مع انطلاقتها، وعين عضوا في الهيئة السياسية للائتلاف الوطني لقوى الثورة السورية ممثلا عن الحراك الثوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المعارضة السورية تختار نصر الحريري رئيسا لوفدها لـ"جنيف"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21