هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة
هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة

هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة، هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة.

المنظار أعلن وزير النقل العراقي كاظم الحمامي، عن هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة، مشيرًا الى أن هبوط الطائرة هو استئناف للرحلات بين البلدين بعد توقيع الاتفاقية الجوية بينهما الاسبوع الماضي.

وصرح الحمامي في بيان صحفى، اليوم السبت، أن مطار بغداد شهد هبوط أول طائرة يونانية, وإنها أول طائرة من الاتحاد الأوروبي تحط على أرض الرافدين بعد انقطاع طويل.

وأضاف، أن الطائرة تابعة الى شركة “أير مدتيريان”، لافتًا الى أنها تعد بداية لاستئناف الرحلات من اليونان باتجاه بغداد، وافتتاح الخط بين البلدين بعد توقيع الاتفاقية الجوية بينهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هبوط أول طائرة يونانية بمطار بغداد بعد انقطاع لفترة طويلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا