أبو الغيط يؤكد تمسك الجامعة بتنفيذ القرارات الدولية للأزمة السورية
أبو الغيط يؤكد تمسك الجامعة بتنفيذ القرارات الدولية للأزمة السورية

أبو الغيط يؤكد تمسك الجامعة بتنفيذ القرارات الدولية للأزمة السورية المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم أبو الغيط يؤكد تمسك الجامعة بتنفيذ القرارات الدولية للأزمة السورية، أبو الغيط يؤكد تمسك الجامعة بتنفيذ القرارات الدولية للأزمة السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أبو الغيط يؤكد تمسك الجامعة بتنفيذ القرارات الدولية للأزمة السورية.

المنظار أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط تمسك الجامعة بالتسوية السياسية للأزمة السورية التي ترعاها الامم المتحدة في إطار القرار 2254، مشددا على أن أية جهود أخرى لتسوية الأزمة انطلاقا من معايير مختلفة قد تكون مقدرة ولكنها لن تعد توافقية ويصعب أن تحوذ علي ما يحظي به مسار جنيف من دعم دولي.

وحذر أبو الغيط خلال لقائه اليوم الجمعة المبعوث الأممي إلى سوريا “ستفان دى مستورا” على هامش منتدى “صير بني ياس” الذي يعقد بالإمارات العربية المتحدة حذر مجددا من أن منطق القوة لا يكفي للتوصل إلى تسوية مستدامة للصراع الدائر في سوريا وأن النهج القائم على فرض الحلول بقوة الأمر الواقع سيقود إلى تسويات هشة وقصيرة الأجل، مشيرا إلى أن المطلوب هو تحقيق حوار وطني يشمل الأطراف جميعا وبما يقود إلى مصالحة وطنية جامعة وترتيبات انتقالية حقيقية وليس مجرد تسويات مؤقتة وجزئية.

كما أكد أن التسوية الحقيقية للأزمة السورية تستلزم بالضرورة تنازلات من الجميع ويقع علي عاتق المعارضة السورية مسئولية تاريخية في توحيد صفوفها والخروج بوفد واحد يعبر عنها قبل جولة محادثات جنيف القادمة، والتي من المقرر أن تعقد في 28 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أبو الغيط يؤكد تمسك الجامعة بتنفيذ القرارات الدولية للأزمة السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا