الجيش السوري يعلن تحرير دير الزور بالكامل
الجيش السوري يعلن تحرير دير الزور بالكامل

الجيش السوري يعلن تحرير دير الزور بالكامل المنظار نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم الجيش السوري يعلن تحرير دير الزور بالكامل، الجيش السوري يعلن تحرير دير الزور بالكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السوري يعلن تحرير دير الزور بالكامل.

المنظار استعاد الجيش السوري السيطرة بالكامل على مدينة دير الزور (شرق)، آخر مدينة كبرى يسيطر عليها تنظيم داعش في سوريا، بحسب ما نقل الاعلام الرسمي.

ونقل التلفزيون الرسمي عن مصدر عسكري قوله إن وحدات من القوات المسلحة بدعم من القوات الرديفة والحليفة قامت بتحرير مدينة دير الزور بالكامل من براثن تنظيم داعش الارهابي بعد ان قضت على اعداد كبيرة من ارهابيي التنظيم ودمرت اسلحتهم وعتادهم.

كان الجيش السوري اقتحم دير الزور في سبتمبر الماضي لانهاء الحصار الذي فرضه تنظيم داعش قبل ثلاث سنوات على اجزاء من المدينة.

وتم طرد عناصر التنظيم من محافظة الرقة المجاورة وبات تواجدهم يقتصر حاليا على بضعة جيوب في دير الزور.

وقتل أكثر من 330 ألف شخص في سوريا منذ اندلاع النزاع في مارس 2011 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجيش السوري يعلن تحرير دير الزور بالكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا