فرض غرامات على المتأخرين فى تجديد بطاقات الرقم القومى ومتقاعسى تحديث البيانات (قرار)
فرض غرامات على المتأخرين فى تجديد بطاقات الرقم القومى ومتقاعسى تحديث البيانات (قرار)

فرض غرامات على المتأخرين فى تجديد بطاقات الرقم القومى ومتقاعسى تحديث البيانات (قرار) المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم فرض غرامات على المتأخرين فى تجديد بطاقات الرقم القومى ومتقاعسى تحديث البيانات (قرار)، فرض غرامات على المتأخرين فى تجديد بطاقات الرقم القومى ومتقاعسى تحديث البيانات (قرار) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فرض غرامات على المتأخرين فى تجديد بطاقات الرقم القومى ومتقاعسى تحديث البيانات (قرار).

المنظار محمد المحلاوي- القاهرة 24

 

أصدر قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية قرارات جديدة بشأن إصدار بطاقات الرقم القومى، إذ قرر القطاع تغريم 50 جنيها لكل من تأخر فى تجديد بطاقته لمدة ثلاثة أشهر، ومن لم يحدث بياناته (زواج ـ طلاق ـ وفاه ـ تغيير محل إقامه ـ تغيير مهنه) فى خلال 3 أشهر.

 

كما قرر القطاع تغريم 100 جنية عند استخراج بطاقة لأول مرة بعد بلوغ السن القانونى بستة أشهر (16 عام).

 

واستثنى القطاع ذوى الاحتياجات الخاصة المثبته بتحقيق الشخصية.

%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فرض غرامات على المتأخرين فى تجديد بطاقات الرقم القومى ومتقاعسى تحديث البيانات (قرار)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز