النهضة تؤكد رفضها تصدر قياداتها لأي نشاط جمعياتي
النهضة تؤكد رفضها تصدر قياداتها لأي نشاط جمعياتي

النهضة تؤكد رفضها تصدر قياداتها لأي نشاط جمعياتي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم النهضة تؤكد رفضها تصدر قياداتها لأي نشاط جمعياتي، النهضة تؤكد رفضها تصدر قياداتها لأي نشاط جمعياتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النهضة تؤكد رفضها تصدر قياداتها لأي نشاط جمعياتي.

المنظار أكد المكتب التنفيذي لحركة النهضة، في بلاغ له اليوم الجمعة، أهمية التوافق على مرشح لرئاسة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وانتخابه في أقرب وقت ممكن، مبينا أن الحركة، من جهتها، لا تعترض على أي مرشح من أعضاء الهيئة.

وشدد على أنها، وعملا بالقوانين المنظمة لعمل الأحزاب والجمعيات، لا تقبل أن يتصدر بعض قياداتها أي نشاط جمعياتي، وذلك في إشارة "لما دار في الفترة الأخيرة من جدل حول اعتزام إحدى الجمعيات تنظيم نشاط في جهة سليانة تعاملت معه بعض الأطراف السياسية والاجتماعية بخطاب إقصائي وعنيف وصل إلى حد التهديد بقطع الأرجل، أقحمت فيه قصرا الحركة رغم انعدام علاقتها بهذه الجمعية وإعلانها التزامها بخيار التخصص في الشأن العام الذي أقره المؤتمر العاشر"، حسب نص البيان.
وجدد المكتب الدعوة لتجنيب تونس مناخات الاستقطاب الأيديولوجي في وضع تحتاج فيه تعزيز الوحدة الوطنية وتوحيد الجهود من أجل رفع التحديات وخاصة منها الاقتصادية والاجتماعية في ظرف لا تزال فيه تونس مستهدفة بمخاطر الارهاب. كما أدان مواصلة "بعض الأقلام والأصوات الإعلامية والحزبية تلفيق تهم باطلة ضد الحركة وقيادتها وتضليل الرأي العام في مخالفة صارخة لحقائق الأشياء وخرق واضح لأخلاق المهنة وقواعد المهنية".
وترحمت الحركة على روح الشهيد الرائد رياض بروطة متمنية الشفاء العاجل والكامل لزميله الذي أصيب بجروح بليغة، ومعبرة عن تضامنها مع العائلة الأمنية بكل أسلاكها في ودعوة مجلس نواب الشعب للاستعجال في إصدار قانون زجر الاعتداءات على القوات الحاملة للسلاح الذي من شأنه حمايتهم ورعاية عائلاتهم من بعدهم ماديا ومعنويا.

وات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النهضة تؤكد رفضها تصدر قياداتها لأي نشاط جمعياتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر