كتلة نداء تونس تدعو إلى الانطلاق فورا في مناقشة قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين
كتلة نداء تونس تدعو إلى الانطلاق فورا في مناقشة قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين

كتلة نداء تونس تدعو إلى الانطلاق فورا في مناقشة قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم كتلة نداء تونس تدعو إلى الانطلاق فورا في مناقشة قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين، كتلة نداء تونس تدعو إلى الانطلاق فورا في مناقشة قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كتلة نداء تونس تدعو إلى الانطلاق فورا في مناقشة قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين.

المنظار أعلن رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال، عبر صفحته الرسمية أن كتلة حزبه في البرلمان ستطلب يوم غد الجمعة في اجتماع مكتب المجلس أن تأجل لجنة التشريع العام نقاش كل القوانين المعروضة حاليا عليها والانطلاق فورا وعاجلا في مناقشة قانون زجر الاعتداء على الأمنيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كتلة نداء تونس تدعو إلى الانطلاق فورا في مناقشة قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر