فرنسا تدعو الأطراف اللبنانية التحلي بالمسؤولية بعد استقالة الحريري
فرنسا تدعو الأطراف اللبنانية التحلي بالمسؤولية بعد استقالة الحريري

فرنسا تدعو الأطراف اللبنانية التحلي بالمسؤولية بعد استقالة الحريري المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم فرنسا تدعو الأطراف اللبنانية التحلي بالمسؤولية بعد استقالة الحريري، فرنسا تدعو الأطراف اللبنانية التحلي بالمسؤولية بعد استقالة الحريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا تدعو الأطراف اللبنانية التحلي بالمسؤولية بعد استقالة الحريري.

المنظار دعت وزارة الخارجية الفرنسية جميع الأطراف اللبنانية إلى التحلي بالمسؤولية بعد استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري من منصبه.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قد أعلن في وقت سابق استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية , وأرجع ذلك الى أن الأجواء السائدة في لبنان شبيهة بالوضع قبيل إغتيال رفيق الحريري , وأضاف ” لن نقبل أن يكون لبنان منطلقا لتهديد أمن المنطقة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فرنسا تدعو الأطراف اللبنانية التحلي بالمسؤولية بعد استقالة الحريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر