ترامب يعرب عن رغبته طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك
ترامب يعرب عن رغبته طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك

ترامب يعرب عن رغبته طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم ترامب يعرب عن رغبته طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك، ترامب يعرب عن رغبته طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يعرب عن رغبته طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك.

المنظار أعرب الرئيس الاميركي دونالد ترامب عن رغبته أن تختار المملكة العربية السعودية بورصة “وال ستريت” لطرح أسهم العملاق النفطي أرامكو المقرر في 2018.

وكتب ترامب فى تغريدة له على تويتر أثناء طريقه إلى جولته الآسيوية التى بدأها أمس : سأقدر كثيرا اختيار السعودية لبورصة نيويورك لطرح الاكتتاب في ارامكو. هذا الأمر مهم للولايات المتحدة.

وكانت المجموعة السعودية قد أعلنت اكتوبر الماضي عن طرح أسهم ارامكو فى البورصة؛ التي قدمت على أنها اضخم إدراج في البورصة في العالم، ستتم في النصف الثاني من 2018، ويتوقع ان تنتج عائدات هائلة تصل إلى 100 مليار دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ترامب يعرب عن رغبته طرح أسهم أرامكو في بورصة نيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر