اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية توافق على 1495 حالة
اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية توافق على 1495 حالة

اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية توافق على 1495 حالة المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية توافق على 1495 حالة، اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية توافق على 1495 حالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية توافق على 1495 حالة.

المنظار وافقت اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية بجلستها المنعقدة برئاسة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي على منح عدد 1495 حالة معاش استثنائي.

وأكدت الوزارة في بيان اليوم إن الحالات التي تم الموافقة عليها شملت حالات اجتماعية ومرضية قاسية بالإضافة إلى الحالات الطارئة والعاجلة والخدمات الجليلة التى استلزم الأمر البت فيها.

كما شملت حالات تكريم الشهداء والمصابين من أبناء محافظة شمال سيناء المدنيين الذين أصيبوا على أيدى الإرهاب والتطرف وكذلك تكريم رجال الشرطة الذين تم استشهادهم اثناء تأدية عملهم تقديرا لجهودهم المتميزة طوال مدة خدمتهم وتخفيفا لظروف أسرهم الناجمة عن ظروف الاستشهاد بالإضافة للحاصلين على أوسمة في مجال العمل العام وحالات تكريم لبعض العاملين فى الدولة وبعض النقابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية توافق على 1495 حالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر