«روسيا اليوم»: التحالف العربي يقصف وزارة الدفاع في صنعاء
«روسيا اليوم»: التحالف العربي يقصف وزارة الدفاع في صنعاء

«روسيا اليوم»: التحالف العربي يقصف وزارة الدفاع في صنعاء المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «روسيا اليوم»: التحالف العربي يقصف وزارة الدفاع في صنعاء، «روسيا اليوم»: التحالف العربي يقصف وزارة الدفاع في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «روسيا اليوم»: التحالف العربي يقصف وزارة الدفاع في صنعاء.

المنظار أفاد موقع "روسيا اليوم"، نقلا عن وسائل إعلام سعودية، أن التحالف العربي بقيادة المملكة شن، اليوم السبت، ضربات على وزارة الدفاع التابعة لحكومة الحوثيين وأنصارها في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال مصدر عسكري في حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية إن "طيران التحالف العربي يشن غارتين عنيفتين على معسكر ألوية الصواريخ في جبل عطان غرب العاصمة وغارة أخرى على مجمع وزارة الدفاع وسط العاصمة".

وأضاف المصدر: "هناك سماع دوي انفجارات قوية في العاصمة، وتحليق الطيران ما زال مستمرا".

وجاء هذا القصف ردا على إطلاق القوات المسلحة لجماعة "أنصار الله" الحوثية صاروخا باليستيا على العاصمة السعودية الرياض تم اعتراضه، حسب بيان للتحالف العربي، من قبل الدفاع الجوي للمملكة. 

وقال التحالف إن الهجوم استهدف مناطق مدنية آهلة بالسكان في الرياض، فيما أعلنت قوات الحوثيين أن الصاروخ تم إطلاقه باتجاه مطار الملك خالد شمال الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «روسيا اليوم»: التحالف العربي يقصف وزارة الدفاع في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق