وزير الثقافة السعودى: المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد
وزير الثقافة السعودى: المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد

وزير الثقافة السعودى: المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الثقافة السعودى: المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد، وزير الثقافة السعودى: المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الثقافة السعودى: المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد.

المنظار قال وزير الثقافة والإعلام السعودى، الدكتور عواد بن صالح العواد، إن مكافحة الفساد وتتبع الفاسدين هو نهج الدولة فى تعزيز النزاهة والمضى فى الإصلاح.


وكالة الأنباءالسعودية الرسمية

وأضاف العواد فى تصريح نقلته الوكالة السعودية، المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد الذى يعد معول هدم للاقتصاد والمجتمع، مضيفا أن هذا القرار يمثل نقلة فى الشفافية والمحاسبة والحوكمة ما ينتج بيئة صحية جاذبة للاستثمار والارتقاء بمعايير الإتقان والجودة.

وتابع أن مكافحة الفساد مطلب رسمى وشعبى لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوطيد قيم النزاهة والعدل والمساواة في المجتمع وتسريع وتيرة الإصلاح والتطور لنهضة بلادنا فى شتى المجالات. ويشكل هذا الأمر خطوة مهمة فى تنفيذ سياسة المملكة الرامية للمحافظة على المال العام ومحاسبة المفسدين وكل من عمل على استغلال منصبه للإثراء والتكسب، معلناً انطلاق مرحلة جديدة تؤسس لأسلوب إدارة الدولة القائم على أسس النزاهة والأمانة والإخلاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الثقافة السعودى: المملكة حريصة على حماية المال العام واجتثاث الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع