أنباء عن إخلاء فندق شهير بالرياض واعتقال أمراء بداخله
أنباء عن إخلاء فندق شهير بالرياض واعتقال أمراء بداخله

أنباء عن إخلاء فندق شهير بالرياض واعتقال أمراء بداخله المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم أنباء عن إخلاء فندق شهير بالرياض واعتقال أمراء بداخله، أنباء عن إخلاء فندق شهير بالرياض واعتقال أمراء بداخله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أنباء عن إخلاء فندق شهير بالرياض واعتقال أمراء بداخله.

المنظار كشفت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أن السلطات السعودية أمرت نزلاء فندق ريتز كارلتون في الرياض بإخلائه بأقرب فرصة.

 

ونشرت حساب "News Executive" تغريدة تقول:" النزلاء في فندق ريتز كارلتون طلب منهم المغادرة في أقرب فرصة. يبدو أن أعضاء العائلة المالكة الموقوفين قد احتجزوا في الفندق". 

 

وأرفق الحساب المتابع للأخبار في السعودية في تغريدته صورة لما قال أنها رسالة من الفندقتطلب فيها من النزلاء المغادرة بالسرعة القصوى.

 

 

وكانت مصادر سعودية إعلامية قد أكدت احتجاز 11 أميرا وأربعة وزراء حاليين وعشرات من الوزراء وكبار المسؤولين السابقين.

 

ويذكر أن "المنظار" لا تستطيع التأكد من صحة الأنباء الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أنباء عن إخلاء فندق شهير بالرياض واعتقال أمراء بداخله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21