"مجتهد": لهذا السبب تم اعتقال الأمراء والوزراء في السعودية
"مجتهد": لهذا السبب تم اعتقال الأمراء والوزراء في السعودية

"مجتهد": لهذا السبب تم اعتقال الأمراء والوزراء في السعودية المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "مجتهد": لهذا السبب تم اعتقال الأمراء والوزراء في السعودية، "مجتهد": لهذا السبب تم اعتقال الأمراء والوزراء في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "مجتهد": لهذا السبب تم اعتقال الأمراء والوزراء في السعودية.

المنظار كشف الحساب الشهير "مجتهد"، عن السبب الذي دفع السلطات السعودية، لإيقاف عدد من أبرز الأمراء، والوزراء، ورجال الأعمال.

 

وقال "مجتهد"، في تعليق وصفه بـ"السريع"، بأن "سبب الحملة على الأمراء والوزراء ورجال الأعمال، أن ابن سلمان يريد الاستيلاء على أكبر كمية من أموالهم ويحيلها لحساباته".

 

وأوضح "مجتهد"، أنه سينشر تفاصيل ما جرى في وقت لاحق.

وأعلنت السلطات السعودية، إيقاف عدد من أبرز الأمراء والوزراء، ورجال الأعمال، وعلى رأسهم، الأمير متعب بن عبد الله، والأمير الوليد بن طلال، وآخرين.

 

اقرأ أيضا: المنظار تنشر ملفا بتفاصيل "زلزال" القرارات الملكية السعودية

تعليق سريع والتفاصيل لاحقا
سبب الحملة على الأمراء والوزراء ورجال الأعمال
ابن سلمان يريد الاستيلاء على أكبر كمية من أموالهم ويحيلها لحساباته

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "مجتهد": لهذا السبب تم اعتقال الأمراء والوزراء في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21