غارات روسية على تنظيم الدولة بالبوكمال قرب حدود العراق
غارات روسية على تنظيم الدولة بالبوكمال قرب حدود العراق

غارات روسية على تنظيم الدولة بالبوكمال قرب حدود العراق المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم غارات روسية على تنظيم الدولة بالبوكمال قرب حدود العراق، غارات روسية على تنظيم الدولة بالبوكمال قرب حدود العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غارات روسية على تنظيم الدولة بالبوكمال قرب حدود العراق.

المنظار شنّت وزارة الدفاع الروسية، غارات جوية على مواقع لتنظيم الدولة في منطقة البوكمال الحدودية مع العراق.

 

وأعلنت الوزارة، أن غارات تمت بطائرات "تو-22إم3" التابعة للقوات الجوية.

 

وقالت الوزارة، في بيان رسمي، صدر عنها إن الأهداف التي تعرضت للضربة هي مستودعات للأسلحة والذخائر، وكذلك مراكز قيادة لتشكيلات تنظيم الدولة.

وأشار البيان إلى أن "معطيات وسائل الرصد الموضوعية تؤكد تدمير جميع المواقع المحددة"، لافتا إلى أن "كل الطائرات الروسية عادت إلى قواعدها بسلامة، بعد تنفيذ مهمتها".

وأعلنت قوات النظام، الجمعة، فرض كامل سيطرتها على مدينة دير الزور، بعد أسابيع من الاشتباكات العنيفة مع تنظيم ادلولة. وفي يوم الخميس الماضي تمكن الجيش السوري، بالتعاون مع القوات الجوية الفضائية الروسية وحلفائه على الأرض، من بسط سيطرته الكاملة على مدينة دير الزور لتستمر بعد ذلك عملياته ضد المسلحين في المحافظة الشرقية كلها.

ويتجه منفذ القائم الحدودي إلى منطقة البو كمال في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غارات روسية على تنظيم الدولة بالبوكمال قرب حدود العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21