الحريرى للبنانيين:سنلتقى فى وقتٍ قريب..وضميرى مرتاح ونقلت البلد للأمان
الحريرى للبنانيين:سنلتقى فى وقتٍ قريب..وضميرى مرتاح ونقلت البلد للأمان

الحريرى للبنانيين:سنلتقى فى وقتٍ قريب..وضميرى مرتاح ونقلت البلد للأمان المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الحريرى للبنانيين:سنلتقى فى وقتٍ قريب..وضميرى مرتاح ونقلت البلد للأمان، الحريرى للبنانيين:سنلتقى فى وقتٍ قريب..وضميرى مرتاح ونقلت البلد للأمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحريرى للبنانيين:سنلتقى فى وقتٍ قريب..وضميرى مرتاح ونقلت البلد للأمان.

المنظار أكد رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريرى، أنه بصحة جيدة موجهاً كلمة إلى اللبنانيين "سنلتقى فى وقتٍ قريب،  وضميرى مرتاح وقد نقلت البلد إلى بر الأمان".

جاء ذلك خلال اتصال هاتفى مع برنامج (كلام الناس) على قناة (إل بى سي) ، اليوم السبت ، بعد أن قدم استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية ظهر اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحريرى للبنانيين:سنلتقى فى وقتٍ قريب..وضميرى مرتاح ونقلت البلد للأمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع