وزير خارجية لبنان تعليقا على استقالة الحريرى: أزمة ستتخطاها بلادنا بالوحدة
وزير خارجية لبنان تعليقا على استقالة الحريرى: أزمة ستتخطاها بلادنا بالوحدة

وزير خارجية لبنان تعليقا على استقالة الحريرى: أزمة ستتخطاها بلادنا بالوحدة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير خارجية لبنان تعليقا على استقالة الحريرى: أزمة ستتخطاها بلادنا بالوحدة، وزير خارجية لبنان تعليقا على استقالة الحريرى: أزمة ستتخطاها بلادنا بالوحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية لبنان تعليقا على استقالة الحريرى: أزمة ستتخطاها بلادنا بالوحدة.

المنظار قال وزير الخارجية والمغتربين اللبنانى جبران باسيل، إن لبنان كله حزين لأن رئيس حكومته استقال ، لافتا إلى أن نبأ استقالة رئيس الوزراء سعد الحريرى شكل مفاجأة لكل اللبنانيين لأن حكومته حققت الكثير وكانت فى ذروة عطائها للبلاد.

وأضاف باسيل - فى تصريح مساء اليوم السبت - إن لبنان تخطى أزمات كثيرة ، وهذه أزمة سوف يتخطاها بالوحدة والحكمة والقوة ، وما يسمونه حيادا ونأى بالنفس نحن نسميه وحدة لبنان التى هى أهم من أى شيء آخر".

وطالب أن تكون هناك ردات فعل عقلانية وحكيمة تجاه إعلان الحريرى استقالته من رئاسة الحكومة ؛ لأن العاطفة تجيش الغرائز وتثير العصبيات ، وأضاف " إن المطلوب هو الحكمة لنتفهم بعضنا ونفهم بعضنا ، فهناك أناس لديهم هواجس وعلينا معالجتها".

وتابع "القوة هى التى تحمى هيبتنا وكرامتنا وتمكننا من ضبط الوضع ، وبرهان هذا الكلام هو أول يوم من الاستقالة ، ولبنان أثبت أنه قوى برئيسه وجيشه ومؤسساته وقادر على مواجهة أية أزمة والتصدى لها".

واستبعد باسيل حدوث أزمة حكم لأن أزمة الحكم تحدث حين يستبعد قسم من اللبنانيين قسما آخر أو عندما يظن أحدهم أنه يستطيع أن يحكم وحده ، وأضاف "نحن مصرون على عدم استبعاد أى قسم من اللبنانيين ومصرون أن نكون مع بعضنا فى حكم لبنان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير خارجية لبنان تعليقا على استقالة الحريرى: أزمة ستتخطاها بلادنا بالوحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع