قتلى وجرحى بانفجار سيارة ملغومة بريف دير الزور في سوريا
قتلى وجرحى بانفجار سيارة ملغومة بريف دير الزور في سوريا

قتلى وجرحى بانفجار سيارة ملغومة بريف دير الزور في سوريا المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم قتلى وجرحى بانفجار سيارة ملغومة بريف دير الزور في سوريا، قتلى وجرحى بانفجار سيارة ملغومة بريف دير الزور في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قتلى وجرحى بانفجار سيارة ملغومة بريف دير الزور في سوريا.

المنظار قالت الوكالة العربية السورية للأنباء السبت إن سيارة ملغومة يقودها انتحاري من تنظيم الدولة انفجرت في تجمع للوافدين بريف دير الزور مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

كان المرصد السوري لحقوق الإنسان قال إن سيارة ملغومة واحدة على الأقل قتلت عشرات الأشخاص في تجمع للاجئين على الضفة الشرقية من نهر الفرات في سوريا السبت.

وأعلنت الحكومة السورية النصر على تنظيم الدولة في مدينة دير الزور بشرق البلاد الجمعة في ضربة كبيرة للتنظيم مع تداعي آخر معاقلهم في سوريا.

وتقع مدينة دير الزور على الضفة الغربية لنهر الفرات وهي أكبر وأهم مدينة في شرق سوريا ومركز إنتاج النفط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قتلى وجرحى بانفجار سيارة ملغومة بريف دير الزور في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21