سعد الحريري يقرر عدم العودة إلى لبنان لأسباب أمنية
سعد الحريري يقرر عدم العودة إلى لبنان لأسباب أمنية

سعد الحريري يقرر عدم العودة إلى لبنان لأسباب أمنية المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سعد الحريري يقرر عدم العودة إلى لبنان لأسباب أمنية، سعد الحريري يقرر عدم العودة إلى لبنان لأسباب أمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سعد الحريري يقرر عدم العودة إلى لبنان لأسباب أمنية.

المنظار ذكر مصدر مقرب من رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريري الذي أعلن استقالته اليوم السبت تخوفا من اغتياله - أن الحريري لن يعود إلى وطنه لبنان لأسباب أمنية.

وقال المصدر ، الذى طلب عدم الكشف عن هويته ، لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم السبت: "الوضع الأمني هو أحد الأسباب الرئيسية لابتعاد رئيس الوزراء عن لبنان حاليا".

وأضاف المصدر أن الحريري سيقوم الآن بجولة فى عدد من الدول ليبحث معها الموقف في لبنان.

كان الحريري (47 عاما) أعلن اليوم السبت من العاصمة السعودية الرياض وبصورة مفاجئة استقالته من منصبه، قائلا إنه يخشى أن يكون ضحية لهجوم يستهدفه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سعد الحريري يقرر عدم العودة إلى لبنان لأسباب أمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق