الجار الله: الوضع فى لبنان لم يعد آمنا.. و"حزب الله" يحرك سلاحه ضد الشعب
الجار الله: الوضع فى لبنان لم يعد آمنا.. و"حزب الله" يحرك سلاحه ضد الشعب

الجار الله: الوضع فى لبنان لم يعد آمنا.. و"حزب الله" يحرك سلاحه ضد الشعب المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجار الله: الوضع فى لبنان لم يعد آمنا.. و"حزب الله" يحرك سلاحه ضد الشعب، الجار الله: الوضع فى لبنان لم يعد آمنا.. و"حزب الله" يحرك سلاحه ضد الشعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجار الله: الوضع فى لبنان لم يعد آمنا.. و"حزب الله" يحرك سلاحه ضد الشعب.

المنظار أكد أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، أن الوضع فى لبنان لم يعد آمنا، وأن حزب الله يحرك سلاحه ضد شعب لبنان.

 

وكتب الجار الله، عبر حسابه على تويتر: "دول الخليج ستسحب رعاياها من لبنان، السعودية ستستدعى سفيرها وعدد من الدبلوماسيين، الوضع فى لبنان لم يعد آمنا، حزب الله يحرك سلاحه ضد شعب لبنان".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجار الله: الوضع فى لبنان لم يعد آمنا.. و"حزب الله" يحرك سلاحه ضد الشعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع