وزير الحرس الوطنى السعودى الجديد: ثقة غالية ومسئولية كبيرة
وزير الحرس الوطنى السعودى الجديد: ثقة غالية ومسئولية كبيرة

وزير الحرس الوطنى السعودى الجديد: ثقة غالية ومسئولية كبيرة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الحرس الوطنى السعودى الجديد: ثقة غالية ومسئولية كبيرة، وزير الحرس الوطنى السعودى الجديد: ثقة غالية ومسئولية كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الحرس الوطنى السعودى الجديد: ثقة غالية ومسئولية كبيرة.

المنظار عبر الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن، مساء اليوم السبت، عن اعتزازه وسعادته بالثقة الملكية الغالية التى أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعيينه وزيرًا للحرس الوطني.

 

واعتبر آل مقرن، هذه الثقة الغالية شرفًا عظيمًا ووسامًا يعتز بحمله ومسؤولية ستكون بلا شك دافعًا إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن الغالي ومواصلة للتطور الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات.

 

وصدرت مساء السبت أوامر ملكية بإعفاء وتعيين وزراء وإنشاء لجنة عليا برئاسة ولي العهد لـ"مكافحة الفساد"، من بينها إعفاء الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني من منصبه، وتعيين الأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن وزيرًا للحرس الوطني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير الحرس الوطنى السعودى الجديد: ثقة غالية ومسئولية كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع