النيابة تحيل عاملا اغتصب طفلته 3 مرات للجنايات
النيابة تحيل عاملا اغتصب طفلته 3 مرات للجنايات

النيابة تحيل عاملا اغتصب طفلته 3 مرات للجنايات

المنظار نقلا عن الوطن ننشر لكم النيابة تحيل عاملا اغتصب طفلته 3 مرات للجنايات، النيابة تحيل عاملا اغتصب طفلته 3 مرات للجنايات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

النيابة تحيل عاملا اغتصب طفلته 3 مرات للجنايات

.

المنظار أحالت نيابة بولاق الدكرور، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، عاملا متهم باغتصاب وهتك عرض طفلته، إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم هتك عرض طفلته البالغة من العمر 7 سنوات ومعاشرتها 3 مرات بعد تهديدها.

أعد قرار الإحالة وباشر التحقيقات هشام الشريف، رئيس نيابة بولاق الدكرور، وتم إحالة المتهم بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي أثبت تعرض الطفلة نجلة المتهم إلى هتك العرض حيث تم توقيع الكشف الطبي عليها بعدما كشفت التحقيقات على مدار 3 أشهر الماضية أن الأب واقع طفلته عنوة.

وأضافت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية، التي أشرف عليها اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت في شهر مايو الماضي عندما استغل عامل عدم وجود زوجته بالمنزل واستغراق طفلته في النوم ودخل إلى غرفتها وجردها من ملابسها وهتك عرضها ومواقعتها من الخلف، وأفادت التحقيقات بأن المتهم ارتكب جريمته 3 مرات خلال 3 أشهر ونظرا لأنه مدمن على المواد المخدرة ولا يستوعب كلامه كشف أمره بنفسه أمام أحد جيرانه وأخبره بفعلته بابنته ما دفع الجار لإبلاغ والدة الطفلة التي أسرعت وحررت محضرا بقسم الشرطة بعدما واجهت الطفلة بما علمته وأخبرتها الابنة بحقيقة الأمر وأن والدها كان يهددها بإيذائها لعدم إخبار والدتها أو أي أحد بالأمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

النيابة تحيل عاملا اغتصب طفلته 3 مرات للجنايات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن