بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب
بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب

بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب المنظار نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب، بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب.

بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب

المنظار قضى الشاب هادي محمد قشمر (21 عاماً) بحادث سير مروّع على طريق عام صريفا- صور، نتيجة تصادم بين دراجته النارية وشاحنة.

وفي التفاصيل، فإن عطلاً طرأ على مكابح آلية تزفيت، أفقد سائقها السيطرة عليها فإنحرفت عن مسارها لتصدم “هادي”، الذي كان يستقل دراجته النارية، ما أدى الى اصابته بشكل بالغ في الرأس ثم وفاته بعد دقائق معدودة متأثراً بجروحه.

وسادت أجواء من الحزن الشديد والفاجعة في صريفا بعد انتشار خبر وفاة الشاب هادي أحد عناصر المقاومة والشاب الذي كان يجهز لحفل زفافه مع خطيبته إلا أن الأرض اختارت أن تزفه عريساً لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور: موت “هادي” يفجع الجنوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز