مصرع 23 مهاجرا بعد غرق مركبهم فى البحر المتوسط
مصرع 23 مهاجرا بعد غرق مركبهم فى البحر المتوسط

مصرع 23 مهاجرا بعد غرق مركبهم فى البحر المتوسط المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصرع 23 مهاجرا بعد غرق مركبهم فى البحر المتوسط، مصرع 23 مهاجرا بعد غرق مركبهم فى البحر المتوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 23 مهاجرا بعد غرق مركبهم فى البحر المتوسط.

المنظار أعلنت قوة الاتحاد الأوروبى البحرية فى البحر المتوسط، أنها انتشلت الجمعة، جثث 23 مهاجرا من مياه البحر المتوسط قبالة الشواطىء الليبية.

وأضافت هذه القوة عبر حسابها على فيسبوك، أنها تمكنت أيضا خلال العملية نفسها من إنقاذ 64 شخصا كانوا على متن زورق مطاطى على وشك الغرق بعد أن تسربت المياه إليه.

وأكد متحدث باسم خفر السواحل الإيطالى، إن عمال إنقاذ انتشلوا نحو 700 مهاجر فى البحر المتوسط وعثروا على 23 جثة خلال عملية واحدة.

وفى حادثة منفصلة، ذكر خفر السواحل اليونانى، أنه أنقذ فى وقت سابق اليوم، 127 مهاجرا، ولاجئا قبالة سواحل جزيرة خيوس كانوا على متن قاربين.

وازداد توافد اللاجئين والمهاجرين على اليونان، التى تشترك مع تركيا في حدود بحرية طويلة، فى الشهور الأخيرة ولكن ليس بنفس الأعداد الكبيرة التى كانت تصل في عام 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع 23 مهاجرا بعد غرق مركبهم فى البحر المتوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع