مسؤول إيرانى: القوات الحكومية السورية تتقدم إلى الرقة قريبًا
مسؤول إيرانى: القوات الحكومية السورية تتقدم إلى الرقة قريبًا

مسؤول إيرانى: القوات الحكومية السورية تتقدم إلى الرقة قريبًا المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مسؤول إيرانى: القوات الحكومية السورية تتقدم إلى الرقة قريبًا، مسؤول إيرانى: القوات الحكومية السورية تتقدم إلى الرقة قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول إيرانى: القوات الحكومية السورية تتقدم إلى الرقة قريبًا.

المنظار قال المسؤول الإيرانى على أكبر ولايتى، اليوم الجمعة، من بيروت، إن القوات الحكومية السورية وحلفاؤها سيتقدمون إلى مدينة الرقة فى المستقبل القريب، وفقًا لـ"سكاى نيوز".

كانت القيادة العامة للجيش السورى والقوات المسلحة أعلنا أن وحدات من القوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة، بعد سلسلة من العمليات الدقيقة أنجزت مهامها فى إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة دير الزور بالكامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مسؤول إيرانى: القوات الحكومية السورية تتقدم إلى الرقة قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ