جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر
جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر

جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر، جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر.

المنظار أعلنت جماعة مسلحة تدعى حراس الشريعة مسؤوليتها عن هجوم الواحات، الذي أسفر عن مقتل عشرات من ضباط وجنود الشرطة المصرية.


ولم تقدم الجماعة، حتى كتابة هذه السطور، دليلا يثبت مسؤوليتها عن الحادث في مصر.


وأعلن الجيش المصري، الأربعاء، أن القوات الجوية بالتعاون مع قوات الصاعقة والشرطة، تتبعت المجموعة المسلحة الهاربة بالمنطقة الصحراوية الواقعة غربي مدينة الفيوم، ونفذت هجمة جوية دقيقة أسفرت عن القضاء على جميع العناصر الموجودين في منطقة الحدث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جماعة مسلحة تعلن مسؤوليتها عن حادث الواحات في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21