داء الحقرة المغربي يصيب ممثلين الشعب في البرلمان
داء الحقرة المغربي يصيب ممثلين الشعب في البرلمان

داء الحقرة المغربي يصيب ممثلين الشعب في البرلمان المنظار نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم داء الحقرة المغربي يصيب ممثلين الشعب في البرلمان، داء الحقرة المغربي يصيب ممثلين الشعب في البرلمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، داء الحقرة المغربي يصيب ممثلين الشعب في البرلمان.

المنظار أعلن حزب الأصالة والمعاصرة، عن "شكيل لجنة حزبية للتحقيق في أسباب إقدام برلماني تابع لها على إضرام النار في جسده بمدينة ابن جرير".

وذكر بلاغ للحزب، أن التحقيق سينظر في الحادث وحيثياته، و"بناء على نتائجه سيتم تحديد الخطوات والإجراءات المناسبة".

وقال الحزب، إنه وبـ"كل حزن وأسف تلقى، نهار  الخميس، نبأ إقدام النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة الحاج عبد اللطيف الزعيم عن إقليم الرحامنة، على​إضرام النار في جسمه بمدينة إبن جرير".

وأشار البلاغ ذاته، أنه و"بتوجيه من الأمين العام، انتقلت إلى مدينة مراكش بعثة مكونة من أعضاء عن المكتب السياسي والمؤسسة الوطنية لمنتخبي ومنتخبات حزب الأصالة والمعاصرة، والتنسيقية الجهوية للحزب للاطمئنان على الحالة الصحية للنائب ومتابعة وضعه".

و أقدم البرلماني عبد اللطيف الزعيم على فعلته احتجاجا على قرار إزالة معمل لإنتاج البيض كان يمتلكه، وضم أرضه لصالح المكتب الشريف للفوسفاط، رُدُود فعل مختلفة من لدن برلمانيين من أحزاب سياسيية مختلفة.

 


  
 

 

بن موسى للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، داء الحقرة المغربي يصيب ممثلين الشعب في البرلمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز