مهزلة: حراك الريف يتحول من الوقفات الى تحريك العضلات
مهزلة: حراك الريف يتحول من الوقفات الى تحريك العضلات

مهزلة: حراك الريف يتحول من الوقفات الى تحريك العضلات المنظار نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم مهزلة: حراك الريف يتحول من الوقفات الى تحريك العضلات، مهزلة: حراك الريف يتحول من الوقفات الى تحريك العضلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مهزلة: حراك الريف يتحول من الوقفات الى تحريك العضلات.

المنظار خرج بطل أفريقيا في حمل الأثقال موسى الدارديز إبن مدينة الناظور، عن صمته بعدما تمّ تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يظهر فيه ثلة من الأشخاص بزيّ عسكري لـ”المارينز”، وهم يتوعدون نشطاء الحراك الشعبي بالريف ويهددونهم بممارسة البلطجة عليهم.

وبدوره سارع البطل موسى الدارديز إلى الردّ على فرقة “المارينز” بأن الريف لديه أبناؤه الأبطال العديدون وهو واحد منهم، بمقدروهم الدفاع عن نشطاء الحراك وعلى رأسهم القيادي الميداني ناصر الزفزافي.

وأثارت خرجة البطل الدارديز تفاعلا مكثفا في أوساط الفسابكة، بحيث تم تداول شريطه المصور على نطاق واسع، مستحسنين خطوتها التي شكلت رداً على فرقة “المارينز” التي أفادت بشأنها بعض القصاصات الصحافية أنها فرقة كومبارس كانت تهّم بتصوير مشاهد من فيلم أمريكي بمدينة وزان واستغلت ارتداءَها للزي العسكري لتوجه تهديدها لنشطاء الحراك.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مهزلة: حراك الريف يتحول من الوقفات الى تحريك العضلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز