العشرات ينظمون وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط بغداد
العشرات ينظمون وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط بغداد

العشرات ينظمون وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط بغداد المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العشرات ينظمون وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط بغداد، العشرات ينظمون وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العشرات ينظمون وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط بغداد.


المنظار نظم عشرات الأشخاص، الخميس، وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط العاصمة بغداد.

وقال مراسل المنظار، إن عشرات الأشخاص نظموا وقفة تضامنية مع الجيش العراقي في ساحة التحرير وسط بغداد.

وأضاف المراسل، أن المشاركين في الوقفة رفعوا الأعلام العراقية ولافتات تدعو إلى "دولة وطنية".

ووجه العبادي، الاثنين (16 تشرين الأول 2017)، القوات الأمنية بفرض الأمن في محافظة كركوك، بالتعاون مع أهالي المحافظة والبيشمركة.



وكانت قيادة عمليات فرض الأمن في محافظة كركوك أعلنت، أمس الأربعاء (18 تشرين الأول 2017)، فرض الأمن في المحافظة، وإعادة الانتشار والسيطرة على خانقين وجلولاء في ديالى، وإعادة الانتشار والسيطرة على قضاء مخمور وبعشيقة وسد الموصل وناحية العوينات وقضاء سنجار وناحية ربيعة وبعض المناطق في سهل نينوى في محافظة نينوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العشرات ينظمون وقفة تضامنية مع الجيش العراقي وسط بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز