بالفيديو .. طفل يوجع القلوب أبيدت عائلته ونجا بقدرة قادر بالموصل
بالفيديو .. طفل يوجع القلوب أبيدت عائلته ونجا بقدرة قادر بالموصل

بالفيديو .. طفل يوجع القلوب أبيدت عائلته ونجا بقدرة قادر بالموصل المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بالفيديو .. طفل يوجع القلوب أبيدت عائلته ونجا بقدرة قادر بالموصل، بالفيديو .. طفل يوجع القلوب أبيدت عائلته ونجا بقدرة قادر بالموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. طفل يوجع القلوب أبيدت عائلته ونجا بقدرة قادر بالموصل.


المنظار من تحت الانقاض، هرع عدد من افراد القوات الامنية الى انقاذ طفل صغير وهو يصرخ من بين الانقاض بعد ما ابيدت عائلته بالكامل.

وبحسب الفيديو اعلاه والذي اكده احد افراد هذه القوات ونشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك فأن "احدى يدا الطفل كسرت بعد العثور عليه تحت الانقاض"، مبينا انه "بقي يوما كاملا بدون اي غذاء".

وتابع ان "جد ووالدة الطفل قتلا"، مشيرا الى ان "الطفل موجود لدى القوات الامنية وعثر عليه قرب مدرسة الحدباء الابتدائية للبنين".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو .. طفل يوجع القلوب أبيدت عائلته ونجا بقدرة قادر بالموصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز