بالفيديو: كتاب مفاجئ يخوّل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف!
بالفيديو: كتاب مفاجئ يخوّل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف!

بالفيديو: كتاب مفاجئ يخوّل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف! المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بالفيديو: كتاب مفاجئ يخوّل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف!، بالفيديو: كتاب مفاجئ يخوّل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: كتاب مفاجئ يخوّل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف!.

المنظار تخويل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف وفقا لكتاب مفاجئ من امانة مجلس الوزراء، أمرٌ لاقى ترحيبًا من قبل لجنة التحقيق المشكلة من مجلس المحافظة.

في هذا الاطار، قال حسين الحدراوي، من لجنة التحقيق في المطار وعضو مجلس النجف: "بالتأكيد نشكر رئيس الوزراء على هذا التوجيه وكل فقرات التوجيه تضمنت توصيات اللجنة التحقيقية أولا حل اداره المطار، ثانيا دخول الهيئات الرقابية مثل هيئة النزاهة والرقابة المالية ". (كلام محكي)



إدارة المطار المؤقتة، ترى أن وارداته ينبغي أن تعود الى المحافظة لانعاش واقعها الاقتصادي.

من جهته، قال حسين الزاملي، من مجلس إدارة المطار: "نحن نمتثل لقرارات مجلس المحافظة ولقرارات الامانة العامة لمجلس الوزراء وليس لدينا اعتراض على كل مايجري".

ومن المفترض ان تتسلم هيئة الطيران المدني المطار، الى حين حلّ النزاعات مع الشركة المستثمرة واحالته الى الاستثمار بحسب القانون.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: كتاب مفاجئ يخوّل هيئة الطيران المدني بتسلم مطار النجف!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز