في ديالى.. مواكب لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية...
في ديالى.. مواكب لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية...

في ديالى.. مواكب لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم في ديالى.. مواكب لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية...، في ديالى.. مواكب لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، في ديالى.. مواكب لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية....

المنظار المنظار/ ديالى
اكدت هيئة المواكب الحسينية في محافظة ديالى، الجمعة، اعتماد برنامج توعوي هو الاول من نوعه في المحافظة لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية ونبذ الطائفية.

وقال مدير هيئة المواكب الحسينية في ديالى علي احمد طاهر في حديث لـ المنظار، إن "هيئة المواكب الحسينية بالتنسيق مع المواكب الخدمية المنتشرة على طول الطرق الرئيسية بين بعقوبة وبغداد اعتمدت برنامجا توعويا هو الاول من نوعه في ديالى يتضمن توعية الزوار بالوحدة الوطنية ونبذ الطائفية بإعتبار رسالة الامام الحسين (ع) هي رسالة انسانية لكل العالم وهي جاءت لتحقيق مبدأ التناغم بين القوميات من اجل السلام والعدالة والانصاف".



واضاف طاهر، ان "هناك كتيبات تتحدت عن اهمية التلاحم الوطني في مواجهة التطرف جرى توزيعها للزوار من اجل تأكيد بان ثورة الامام الحسين هي لكل المسلمين بغض النظر عن قومياتهم ومذاهبهم"، لافتا الى ان "هناك تفاعل ايجابي كبير مع البرنامج الذي سيكون له اثر كبير في دعم الوحدة الوطنية في محافظة تشكل عراقا مصغرا".

ويشارك عشرات الاف من اهالي ديالى في اداء مراسيم زيارة الاربعين من كل في كربلاء فيما بلغ اجمالي المواكب الخدمية المنتشرة على الطرق بين بعقوبة وبغداد اكثر من 400 موكب.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، في ديالى.. مواكب لتعزيز وعي زوار الاربعين بالوحدة الوطنية...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز