الصالحي: وفد من الداخلية يزور كركوك لمتابعة توزيع مناصب...
الصالحي: وفد من الداخلية يزور كركوك لمتابعة توزيع مناصب...

الصالحي: وفد من الداخلية يزور كركوك لمتابعة توزيع مناصب... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الصالحي: وفد من الداخلية يزور كركوك لمتابعة توزيع مناصب...، الصالحي: وفد من الداخلية يزور كركوك لمتابعة توزيع مناصب... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الصالحي: وفد من الداخلية يزور كركوك لمتابعة توزيع مناصب....


المنظار أعلن رئيس الجبهة التركمانية النائب أرشد الصالحي، الجمعة، عن قرب وصول وفد رفيع المستوى من وزارة الداخلية إلى كركوك للاطلاع على آلية توزيع مناصب شرطة المحافظة بنسبة 32 بالمئة لكل مكون.

وقال الصالحي في حديث لـ المنظار، إن "اتصالاتنا كنواب متواصلة في إدارة ملف الشرطة بكركوك، وهناك منذ عدة أسابيع لجان من مفتشية وزارة الداخلية تعمل على فرز الضباط ومناصبهم".



وأضاف أن "وفدا عالي المستوى سيأتي من وزارة الداخلية خلال هذه الأيام للاطلاع على آلية توزيع المناصب بنسبة 32 بالمئة لكل قومية، وأن ما نترجاه منكم عدم الاستعجال في الاتهامات، لأننا نعمل بكل مصداقية".

وتابع الصالحي أن "المجاملات في وزارة الداخلية والمحسوبية ما زالت باقية وأن استحقاقاتنا الأمنية ما زالت غير مكتملة، لكن كل الوعود التي أطلقت لنا هي التوزيع العادل والمتساوي".

وكانت قيادة شرطة محافظة كركوك أصدرت، الاثنين (30 تشرين الأول 2017)، أمرا بإجراء تغييرات في مناصبها أبرزها مديرية الأقضية والنواحي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الصالحي: وفد من الداخلية يزور كركوك لمتابعة توزيع مناصب...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز