مسؤول محلي: منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة بالمقدادية
مسؤول محلي: منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة بالمقدادية

مسؤول محلي: منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة بالمقدادية المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مسؤول محلي: منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة بالمقدادية، مسؤول محلي: منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة بالمقدادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول محلي: منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة بالمقدادية.

المنظار المنظار/ ديالى
أعلن مسؤول محلي في ديالى، الجمعة، أن منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة عائدة من النزوح القسري في ثلاث قرى محررة من خلال تبني برنامج أنساني لترميم منازلها المتضررة.

وقال رئيس مجلس قضاء المقدادية عدنان التميمي في حديث لـ المنظار، إن "منظمة كندية معنية بالأعمال الإنسانية شرعت بتنفيذ مشروع هو الأول من نوعه في المقدادية وشمل ثلاث قرى محررة (الصدور- نوفل - الشيحة) ويتضمن ترميم وتأهيل 120 منزلا سكنيا متضررا بفعل حقبة حزيران 2014".



وأضاف التميمي، إن "المشروع أعاد الأمل لعوائل العائدة من النزوح القسري والتي كانت في حالة صعبة للغاية كون اغلبها تعيش في منازل متضررة بسبب الظروف المادية والمعيشية"، مؤكدا أن "هناك منظمات دولية تعهدت بمشاريع مماثلة في مناطق محررة أخرى".

وكانت مئات المنازل دمرت وتضررت بفعل سيطرة "داعش" على مناطق واسعة من المقدادية بعد حزيران 2014 قبل تحريرها من قبل القوات الأمنية والحشد الشعبي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مسؤول محلي: منظمة كندية أعادت الأمل لـ120 عائلة بالمقدادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز