أمانة مجلس الوزراء: موازنة 2018 مازالت طور النقاش والنسخ...
أمانة مجلس الوزراء: موازنة 2018 مازالت طور النقاش والنسخ...

أمانة مجلس الوزراء: موازنة 2018 مازالت طور النقاش والنسخ... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم أمانة مجلس الوزراء: موازنة 2018 مازالت طور النقاش والنسخ...، أمانة مجلس الوزراء: موازنة 2018 مازالت طور النقاش والنسخ... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة مجلس الوزراء: موازنة 2018 مازالت طور النقاش والنسخ....


المنظار وصفت الامانة العامة لمجلس الوزراء، الجمعة، النسخ المتداولة في وسائل الاعلام عن الموازنة المالية لعام 2018 بـ "غير الدقيقة ولا الصحيحة"، فيما أكدت أن الموازنة "مازالت في طور النقاش".

وقالت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان صحافي تلقت المنظار نسخة منه، أن "الموازنة المالية لعام 2018 ما زالت في طور النقاش والمباحثات للوصول الى صيغتها النهائية التي سيصوت عليها مجلس الوزراء قريبا جدا"، مشيرة الى أن "النسخ المتداولة في وسائل الاعلام غير دقيقة ولا صحة لها".



واضافت الامانة العامة، أن "يوم الاحد المقبل ستكون جلسة لمجلس الوزراء مخصصة لمناقشة الموازنة بصورتها النهائية والتصويت عليها".

وتداولت وسائل الاعلام المحلية، الاربعاء (1 تشرين الثاني 2017)، مسودة قانون الموازنة المالية الاتحادية للعراق لعام 2018، فيما بينت المسودة بأن نسبة محافظات اقليم كردستان بلغت 12.67%.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمانة مجلس الوزراء: موازنة 2018 مازالت طور النقاش والنسخ...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز