برلماني: جلوس نائب عن صلاح الدين بمقعد محافظ كركوك اهانة للمحافظة
برلماني: جلوس نائب عن صلاح الدين بمقعد محافظ كركوك اهانة للمحافظة

برلماني: جلوس نائب عن صلاح الدين بمقعد محافظ كركوك اهانة للمحافظة المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم برلماني: جلوس نائب عن صلاح الدين بمقعد محافظ كركوك اهانة للمحافظة، برلماني: جلوس نائب عن صلاح الدين بمقعد محافظ كركوك اهانة للمحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: جلوس نائب عن صلاح الدين بمقعد محافظ كركوك اهانة للمحافظة.


المنظار عد النائب عن محافظة كركوك شوان الداوودي ، السبت، قيام مقرر مجلس النواب وعضو البرلمان عن صلاح الدين نيازي معمار اوغلو بالجلوس على مقعد محافظ كركوك "اهانة" للمحافظة ولجميع مكوناتها، معتبرا ان ذلك يعد "مخالفة" لا يقبلها القانون.

وقال الداوودي في بيان تلقت المنظار، نسخة منه، ان "ما نشر اليوم في الأعلام ووسائل التواصل الأجتماعي من صور وتغطية عرضتها فضائية توركمن أيلي عن زيارة النائب نيازي معمار اوغلو الى مبنى محافظة كركوك وجلوسه بالمقعد الرسمي لمحافظ كركوك تشكل اهانة لمحافظ كركوك بالوكالة ولجميع مكونات كركوك ومواطنيها"، عازيا السبب الى ان "الضيف الزائر هو نائب عن محافظة صلاح الدين".



واضاف ان "مثل هذه السلوكيات تحمل اساءه لكركوك وادارتها الحالية"، مشددا على "ضرورة التوقف عند هذه السلوكيات وتوجيه رسالة واضحة ان مكونات كركوك لايمكن لهم القبول بالإهانة او الاستهزاء وهي مخالفة لايقبلها القانون" .

يذكر ان النائب نيازي معمار اوغلو زار في وقت سابق محافظة كركوك واطلع على الاوضاع الامنية فيها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برلماني: جلوس نائب عن صلاح الدين بمقعد محافظ كركوك اهانة للمحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز