العبادي يعلن استعادة قضاء القائم في "فترة قياسية"
العبادي يعلن استعادة قضاء القائم في "فترة قياسية"

العبادي يعلن استعادة قضاء القائم في "فترة قياسية" المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العبادي يعلن استعادة قضاء القائم في "فترة قياسية"، العبادي يعلن استعادة قضاء القائم في "فترة قياسية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يعلن استعادة قضاء القائم في "فترة قياسية".


المنظار أعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الجمعة، عن سيطرة القوات العراقية على قضاء القائم التابع لمحافظة الأنبار في "فترة قياسية".

وقال مكتب العبادي في بيان مقتضب تلقت المنظار، نسخة منه، إن "القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يهنئ العراقيين بسيطرة الأبطال على قضاء القائم وتحريره في فترة قياسية".

وكانت خلية الإعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة أعلنت في وقت سابق من اليوم الجمعة، عن تحرير مركز قضاء القائم من سيطرة تنظيم "داعش".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العبادي يعلن استعادة قضاء القائم في "فترة قياسية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز