مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية بحادث سير شرقي الكوت
مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية بحادث سير شرقي الكوت

مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية بحادث سير شرقي الكوت المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية بحادث سير شرقي الكوت، مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية بحادث سير شرقي الكوت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية بحادث سير شرقي الكوت.

المنظار المنظار/ واسط
أعلن مدير عام صحة محافظة واسط جبار الياسري، السبت، عن مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية آخرين بحادث سير شرقي مدينة الكوت.

وقال الياسري في حديث لـ المنظار، إن "أربعة زائرين إيرانيين لقوا مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون بحادث تصادم مروري على طريق جصان – دبوني شرقي مدينة الكوت".

وأضاف الياسري أن "الحادثة وقعت جراء السرعة الفائقة".

يذكر أن قدم بعض الطرق الرئيسة في عموم العراق ووجود مطبات فيها، فضلاً عن عدم احتوائها على ممرين أو أكثر أدى إلى حصول العديد من حوادث السير التي راح ضحيتها سالكي تلك الطرق، فيما تسعى الجهات المعنية لتوسيع الواصلة منها بين المحافظات واستحداث أخرى جديدة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصرع أربعة زائرين إيرانيين وإصابة ثمانية بحادث سير شرقي الكوت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز