إمرأتان تنتحران بطلقات نارية في السليمانية
إمرأتان تنتحران بطلقات نارية في السليمانية

إمرأتان تنتحران بطلقات نارية في السليمانية المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم إمرأتان تنتحران بطلقات نارية في السليمانية، إمرأتان تنتحران بطلقات نارية في السليمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إمرأتان تنتحران بطلقات نارية في السليمانية.

المنظار المنظار/ السليمانية
أعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية، السبت، إن إمراتين إثنتين اقدمتها على الانتحار بطلقات نارية بمنطقتين مختلفتين من المحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقت المنظار نسخة منه، إن "إمراة إنتحرت باطلاق النارعلى نفسها داخل منزلها في منطقة طاسلوجة بمدينة السليمانية"، مبينة أن "المنتحرة تبلغ 33 سنة، ومتزوجة ولها ثلاثة أطفال".

وأضافت المديرية، أن "إمرأة أُخرى إنتحرت بطلقة نارية داخل منزلها ايضا في منطقة سيد صادق بمحافظة السليمانية وتبلغ من العمر 29 سنة"، مبينة أنه تم "نقل جثتي القتيلتين للطب العدلي، وفتح تحقيق لمعرفة اسبابهما".



وتشهد مدن إقليم كردستان بين الحين والآخر حالات إنتحار بين الجنسين، فيما تعزوا المنظمات المدنية والجهات المعنية هذه الحالات إلى أسباب إجتماعية ونفسية وإقتصادية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إمرأتان تنتحران بطلقات نارية في السليمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز