العشرات يتظاهرون في شارع المتنبي ببغداد احتجاجا على مشروع...
العشرات يتظاهرون في شارع المتنبي ببغداد احتجاجا على مشروع...

العشرات يتظاهرون في شارع المتنبي ببغداد احتجاجا على مشروع... المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العشرات يتظاهرون في شارع المتنبي ببغداد احتجاجا على مشروع...، العشرات يتظاهرون في شارع المتنبي ببغداد احتجاجا على مشروع... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العشرات يتظاهرون في شارع المتنبي ببغداد احتجاجا على مشروع....

المنظار  
نظم العشرات من المواطنين، صباح الجمعة، تظاهرة في شارع المتنبي وسط العاصمة بغداد احتجاجا على شروع البرلمان بتعديل قانون الاحوال الشخصية.

وقال مراسل المنظار، إن العشرات من المواطنين تظاهروا، صباح اليوم، في ساحة القشلة بشارع المتنبي وسط العاصمة بغداد احتجاجا على مشروع قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية.

وأضاف المراسل، أن المتظاهرين رفعوا لافتات ترفض تعديل القانون وتشير الى أن التعديل الجديد له به مساس للمرأة، فضلا عن تكريسه للطائفية، وفيما هتفوا هتافات بالضد منه.



يشار الى ان مجلس النواب صوت بالموافقة من حيث المبدأ بجلسته التي عقدت في (1 تشرين الثاني 2017) على مقترح قانون تعديل مشروع قانون الأحوال الشخصية.

يذكر أن المادة 41 من الدستور تنص على أن "العراقيين أحرار في الالتزام بأحوالهم الشخصية، حسب دياناتهم أو مذاهبهم أو معتقداتهم أو اختياراتهم، وينظم ذلك بقانون"


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العشرات يتظاهرون في شارع المتنبي ببغداد احتجاجا على مشروع...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز