بالفيديو: عملية استباقية لتمشيط بادية النجف بهدف تأمين مراسيم زيارة الاربعين
بالفيديو: عملية استباقية لتمشيط بادية النجف بهدف تأمين مراسيم زيارة الاربعين

بالفيديو: عملية استباقية لتمشيط بادية النجف بهدف تأمين مراسيم زيارة الاربعين المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بالفيديو: عملية استباقية لتمشيط بادية النجف بهدف تأمين مراسيم زيارة الاربعين، بالفيديو: عملية استباقية لتمشيط بادية النجف بهدف تأمين مراسيم زيارة الاربعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: عملية استباقية لتمشيط بادية النجف بهدف تأمين مراسيم زيارة الاربعين.

المنظار تأمين بادية النجف هو الاهم في الخطة الأمنية التي تستند عليها عملية حماية زائري الاربعينية في كربلاء، وفقا لما أعلنته قيادة الحشد الشعبي التي نفذت المهمة.

في هذا الاطار، قال قاسم الخاقاني، من قيادة الحشد الشعبي: "الحشد الشعبي شارك في محورين المحور الأول هو تأمين بادية النجف وتعزيز القواطع بالمقاتلين بالاضافة الى تأمين الخط الستراتيجي وتأمين بعض خطوط مناطق الطمر الصحي".


وأضاف علي الكفائي، من سرايا السلام: "أُعدت خطة محكمة من قبل الاخوة في قيادة عمليات الفرات الأوسط بالاشتراك مع سرايا السلام وعلى ضوء هذه الخطة كان الانتشار، والقوة تكفي لصدّ أي هجوم تحاول عناصر داعش الارهابية ان تقوم به على زائري الامام الحسين عليه السلام".

القوات الأمنية وضمن خطتها لتأمين الزيارة أُسند لها دور إضافي وهو توفير إنسيابية آلاف المركبات.

من جهته، قال عقيد سلمان عبد الحسن، من قيادة عمليات الفرات الأوسط : "سرّ نجاح الخطة الامنية هو تنسيق العمل بيننا لمرور جميع الزائرين باتجاه محافظة كربلاء والعودة ان شالله بسلامة، احنا هذا التعامل بالنسبة للزائرين المواطنين هيّئنا لهم كل الساحات كل القطوعات مانريد أي تأخير وأي تجاوز". (كلام محكي)

وينتشر ضمن قاطع عمليات الفرات الأوسط نحو ثلاثة وعشرين ألفًا من القوات الأمنية استطاعت حتى الان تأمين دخول جميع الزائرين الذين مروا عبر النجف الى كربلاء.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: عملية استباقية لتمشيط بادية النجف بهدف تأمين مراسيم زيارة الاربعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز