القبانجي يدعو للتعامل بـ"عقلانية" مع الخدمات الإيرانية لتنظيف النجف وكربلاء
القبانجي يدعو للتعامل بـ"عقلانية" مع الخدمات الإيرانية لتنظيف النجف وكربلاء

القبانجي يدعو للتعامل بـ"عقلانية" مع الخدمات الإيرانية لتنظيف النجف وكربلاء المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم القبانجي يدعو للتعامل بـ"عقلانية" مع الخدمات الإيرانية لتنظيف النجف وكربلاء، القبانجي يدعو للتعامل بـ"عقلانية" مع الخدمات الإيرانية لتنظيف النجف وكربلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبانجي يدعو للتعامل بـ"عقلانية" مع الخدمات الإيرانية لتنظيف النجف وكربلاء.

المنظار المنظار/ النجف
أكد القيادي في المجلس الأعلى صدر الدين القبانجي، الجمعة، على ضرورة إجراء الانتخابات بموعدها المحدد تلافيا لحدوث فراغ دستوري كبير، وفيما حذر من ما وصفه بأنه "اختراق الصفوف" لتشكيل كتلة شيعية سنية بدعم وتوجيه سعودي، دعا الى التعامل بـ"عقلانية" مع خدمات بلديتي طهران ومشهد للمساهمة في تنظيف في النجف وكربلاء.

وقال القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في الحسينية الفاطمية في النجف، "يجب إجراء الانتخابات القادمة بموعدها المحدد تلافيا لحدوث فراغ دستوري "، معتبر أن "الشعب والمحافظات جاهز لإجرائها بما فيها الموصل والانبار، ولا مبرر لتأجيلها".



وفي محور منفصل، قال القبانجي "يجب الحذر مع محاولات السعودية لاختراق الصف الشيعي وقلب النظام السياسي"، متهما السعودية بـ"دعم الإرهاب وداعش والانفصال، لكنها فشلت وفشلوا في المخططات كلها فاتجهوا لتشكيل كتلة شيعية سنية بأموال وتوجيه سعودي".

وأضاف، "نحن مع الانفتاح ونحن دعاة الوحدة لكننا نحذر من اختراق صفوفنا واستغلال علاقاتنا الطيبة لقلب النظام السياسي في العراق".

وفي شأن آخر، رحب القبانجي، "بخدمات بلديتي طهران ومشهد للمشاركة ومساهمة أعمال التنظيف في النجف وكربلاء" داعيا الإدارة المدنية الى "التعامل بتفهم وواقعية لأننا نستقبل كل من يود أن يخدم، وندعوهم الى التعامل بعقلانية وليس بردود أفعال".

وكانت مديرية بلدية كربلاء نفت، الاثنين (30 تشرين الأول 2017)، أنباء إناطة مهام تنظيف المدينة الى بلدية طهران أثناء الزيارة الأربعينية، وفيما أكدت أنها "هي المكلفة بالتنظيف"، أشارت الى أن تواجد كوادر بلدية طهران من اجل "التبرك وإتيان الأجر وليس العمل".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبانجي يدعو للتعامل بـ"عقلانية" مع الخدمات الإيرانية لتنظيف النجف وكربلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز