الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية
الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية

الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية المنظار نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية، الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية.


المنظار كشف مصدر امني، الخميس، عن الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية، فيما اشار الى ان القطع سيكون في الساعة الـ12 من ليل يوم غد الجمعة.

وقال المصدر لـ المنظار، ان "الطرق التي ستقطع في العاصمة بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية هي قطع الطريق من المشتل باتجاه بغداد الجديدة وصولا لسريع الدورة نزولا لمفرك الدورة بتجاه طريق كربلاء"، مبينا ان "الطريق المعاكس سيكون لسير المركبات ذهابا ويابا".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، انه "سيتم قطع طريق من معسكر الرشيد باتجاه سريع الدورة، وقطع اتجاه واحد من حي تونس نحو سريع محمد القاسم وصولا لسريع الدورة"، مشيرا الى انه "سيتم قطع اتجاه واحد من ساحة عدن نحو مطار المثنى والمنصور الى سيطرة ام الطبول وسريع البياع وصولا لمفرك الدورة الى طريق كربلاء".

وتابع المصدر انه "سيتم ايضا قطع اتجاه واحد من شارع السيدية نحو تقاطع الدرويش وصولا لنزلة مفرك الدورة باتجاه طريق كربلاء، وقطع اتجاه واحد من سريع القناة باتجاه الرستمية وصولا لسريع الدورة".

ولفت المصدر الى ان "قطع الطرق سيبدأ في الساعة الـ12 من ليل يوم غد الجمعة".

وأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن إنجاز خطتها الامنية الخاصة بالزيارة الاربعينية، فيما قررت منع دخول الشاحنات وسير الدراجات النارية والهوائية بدءا من السبت المقبل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الطرق التي ستقطع في بغداد خلال خطة الزيارة الاربعينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز